صفات المرأة الخائنة

الخيانة الزوجية في العلاقة يمكن أن تكون مدمرة ومزعزعة للثقة والتواصل. في حين أن أولئك الذين يغشون قد يكون لديهم أسبابهم ، فإن خصائص المرأة الخائنة غالبًا ما تكون واضحة ، إذا تم تقييمها بدرجة معينة من الاهتمام والوعي. هناك العديد من أنواع شخصيات الغش ، وفي حين أنه من الصعب القول إن المرأة التي تغش يمكن التعرف عليها من خلال شيئين أو ثلاثة أشياء ، فهناك أنماط سلوكية ومراوغات شخصية يجب البحث عنها.

إذن ، كيف تتعرف على صفات المرأة الخائنة؟ وإلى أي درجة من الإنصاف تقدير أن المرأة تغش بناءً على هذه الصفات؟ هل المرأة التي غشت قبل أن تغش بالضرورة مرة أخرى؟

من الصعب طرح هذه الأسئلة إذا كنت تعتقد أن شريكك يحمل أي سمات امرأة خائنة. بل إنه من الصعب إلقاء نظرة فاحصة عليها وعلى علاقتكما ورؤية غشاش محتمل. ولكن من المهم أيضًا أن يكون لديك وعي ومعرفة ما يحدث.

القاعدة في معظم البيانات المعروفة هي أن الرجال أكثر عرضة للغش من النساء. ومع ذلك ، تظهر دراسة أن هذا يمكن أن يختلف حسب العمر. في الفئة العمرية من 18 إلى 29 عامًا ، كانت النساء أكثر ميلًا إلى الانغماس في الخيانة الزوجية مقارنة بالرجال (11٪ مقابل 10٪).

ومن المثير للاهتمام ، أن الخيانة الزوجية لكل من الرجال والنساء زادت خلال منتصف العمر ، أو مثل معظم الخيالات مع xnxx الإباحية ، وأبلغت النساء في الستينيات من العمر عن أعلى معدل للخيانة الزوجية (16 ٪) ، والذي انخفض بعد ذلك بشكل حاد في السبعينيات والثمانينيات من العمر. من ناحية أخرى ، فإن معدل الخيانة الزوجية بين الرجال في السبعينيات من العمر هو الأعلى (26٪) ويظل مرتفعاً بين الرجال في سن 80 وما فوق (24٪).

هناك احتمال أن تغش النساء لكن الحديث عن ذلك أقل ، مما يعني عدم وجود سجل لحماقتهن. أيضًا ، غالبًا ما تواجه النساء تداعيات أقسى إذا تم اكتشاف خيانتهن. قد يكون فقدان الزواج ، وحضانة الأطفال ، والدعم المالي ، وما إلى ذلك ، مجرد بعض العواقب التي تواجهها المرأة في العلاقات خارج نطاق الزواج ، إلى جانب وصمة العار الاجتماعية الهائلة المتمثلة في كونها “امرأة سقطت”.

تقول جوهي: “من الشائع في هذه الأيام أن تغش النساء على شركائهن بقدر ما يغش الرجال” ، “قد تغش النساء لأسباب مختلفة – عدم حصولهن على الاهتمام الكافي من الشريك الأساسي ، أو عدم سعادتهن بالعلاقة ، أو كونهن غير راضيات جنسيًا في العلاقة الحالية “.

بينما تُظهر الأرقام أن الغش لا يزال أكثر انتشارًا بين الرجال ، فقد يكون هناك قدر كبير لا نعرفه حتى الآن عن النساء وميولهن نحو الخيانة الزوجية.

لقد أصبحت بعيدة عاطفيا

“إحدى الخصائص الشائعة إلى حد ما للمرأة الخائنة هي أنها لم تعد مرتبطة عاطفياً بك ، كشريكها الأساسي. حتى لو كانت حاضرة جسديًا في نفس الغرفة ، ستشعر أنها ليست منخرطة في المحادثة وليست موجودة بالفعل. بعبارة أخرى ، تصبح زوجًا بعيد المنال عاطفياً ، “يقول جوهي.

عندما تخونك امرأة ، حتى لو كان الأمر جسديًا في الغالب ، سيكون عقلها في مكان آخر وستبدو منشغلة دائمًا. ستكون أقل انخراطًا في المحادثات اليومية والأشياء الصغيرة التي تشكل علاقة ملتزمة وسيكون من الواضح أنه حتى عندما تستجيب أو تشارك في الأشياء ، فإن عقلها مشغول بخلاف ذلك.

إنها خارج المنزل كثيرًا

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الأنثى تخون؟ ستكون خارج المنزل أكثر بكثير مما كانت عليه من قبل. الآن ، هذا لا يعني أن كل امرأة تخرج تخون شريكها ، ولكن ستكون هناك أيضًا تلميحات حول الطريقة التي تسرع بها في الأوقات الغريبة. لذا ، قبل أن تبدأ في التفكير في مراحل التعافي من الخيانة الزوجية ، ضع في اعتبارك هذا.

“لتحديد امرأة خائنة ، ستلاحظ أن لديها طريقة للتعبير عن حاجتها إلى الخروج من المنزل. ستلمح أو تقول بشكل مباشر أنه لا يوجد الكثير من الإثارة في المنزل أو عندما تكون معها. بدلاً من ذلك ، قد تجد أعذارًا أخرى للخروج من المنزل – مهمة مفاجئة غير مفسرة أو نزهة متعلقة بالعمل ، إلخ. ”

مكالمات / نصوص هاتفية غير مبررة في وقت متأخر من الليل

مرة أخرى ، لنفترض أن المكالمات والنصوص في وقت متأخر من الليل هي شيء مشترك بين جميع الغشاشين ، فمن الممكن تعميمها إلى حد كبير. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن هذا النوع من الاتصالات يزداد عندما تنتشر الخيانة الزوجية ، مما يؤدي إلى مشاكل الثقة.

“ربما تكون مشغولة بالهاتف أكثر من المعتاد. أو ربما تتردد في الرد على المكالمات عندما تكون في نفس الغرفة. أو يمكن أن تعطي ابتسامات سرية صغيرة من المتعة أثناء إرسال الرسائل النصية ، وعندما تسألها عن ذلك ، فإنها تتجاهل ذلك ، “يقول جوهي.

يعد هذا موقفًا صعبًا حيث قد يكون الحل الأكثر وضوحًا هو التحقق من هاتف شريكك. قد يؤدي ذلك إلى مزيد من مشكلات الثقة بينك وبينها ، ويجعل من الصعب معالجة علاقتكما.

تبحث عن أسباب للقتال / الجدال

تمر أفضل العلاقات من خلال الصعود والهبوط والحجج. حتى أن هناك مواقف يحافظ فيها القتال على العلاقة ، حيث ينشر القضايا التي كانت تتفاقم لفترة من الوقت. ولكن عندما تخونك امرأة ، فقد تحاول تهدئة ذنبها وارتباكها من خلال خوض المعارك دون سبب.

“نظرًا لوجود المزيد من الانفصال والانفصال العاطفي ، فهناك المزيد من الحجج التي تزيد من توسيع فجوة الاتصال بينكما ،”

يقول جوهي. غالبًا ما تكون مشكلات الاتصال في العلاقات علامات على وجود مشكلة أعمق ، وفي هذه الحالة ، قد يكون شعور شريكك بالذنب بشأن خيانتها ، أو أنه يحاول إبعادك عنها وجعلك تتركها حتى تشعر بالذنب أقل.

لقد تعرضت للغش من قبل

من بين سمات المرأة الخائنة أنها فعلت هذا من قبل. هذا ما تفعله. إنها تغش ، وتبدي ندمًا ، وتتعهد بفعل ما هو أفضل ، ثم تمضي قدمًا وتفعل ذلك مرة أخرى.

“كنت مع شخص خدع شريكها السابق. كان من الجيد تصديق أنها لن تفعل ذلك معي لأنني كنت “الشخص” ، لكن لم يكن الأمر كذلك. يقول جيمي “انتهى بها الأمر بخيانتي أيضًا ، عدة مرات”.

ليس الأمر كما لو أن الغشاشين المتسلسلين لا يمكن أن يتغيروا ويستقروا في علاقة ملتزمة ، ولكن إذا أصبح الغش أسلوب حياة بالنسبة لهم ، فمن الصعب الخروج منه. ضع في اعتبارك أن الغش هو دائمًا خيار ، لذلك لا تقع في عادة قبول أن شريكك الغش “لا يمكنه مساعدته”.

لديها مشاكل تتعلق بالالتزام

قد تعتقد أن هذا هو نفس كونك غشاشًا متسلسلًا ولكن هناك اختلافات دقيقة. المرأة التي تعاني من مشاكل الالتزام ليست بالضرورة زوجة خائنة ، ولكن يمكن أن تساهم هذه المشكلات بالتأكيد في خيانتها عند حدوثها.
يخشى رهاب الالتزام من الدخول في علاقة طويلة الأمد لأسباب مختلفة – فقدان الاستقلالية ، وقضايا الثقة ، وصدمة الطفولة أو سوء المعاملة ، وما إلى ذلك. لذلك ، كواحد من أنواع الشخصيات الخادعة ، قد تستخدم المرأة التي لا تريد الالتزام الخيانة الزوجية لتجنب الاقتراب الشديد من الشريك.

من بين سمات المرأة الخائنة الشعور العميق بعدم الأمان بشأن قدرتها على بناء علاقة دائمة والحفاظ عليها. من المحتمل أنها لا تثق بنفسها أو في شريكها ، وبالتالي فإن الغش والانتقال من علاقة إلى أخرى هو طريقتها في التعايش.

إنها نرجسية

أن تكون مع زوجة أو زوج نرجسي أمر مرهق. والنرجسي الذي يخونك أيضًا يصبح قصة أخرى كاملة للعيش بها والتعامل معها. من بين أنواع شخصية الغش المختلفة ، تحتل النرجسية مرتبة أعلى هناك ، بسبب الهوس الذاتي وسمات التهنئة بالنفس التي يميل هؤلاء الأشخاص إلى إظهارها. عندما تكتشف امرأة خائنة ونرجسية أيضًا ، فإن الشيء الوحيد الذي سيبرز هو أنها تعتقد أنها يمكن أن تفلت من العقاب.
النرجسيون لديهم شعور مبالغ فيه بالإعجاب بالنفس ، لذا فهم يفترضون أن شريكهم إما لن يعرف ما يحدث أو أنه سيسامح الزوجة المخادعة بسهولة لأنهم لا يريدون أن يفقدوا شريكهم المخادع. النرجسيون أيضًا ليس لديهم ندم أو خجل على أفعالهم ، لذلك قد يكون الخيانة الزوجية أسهل بالنسبة لهم.

تتهمك بخيانتها

تحويل اللوم هو بالتأكيد أحد خصائص المرأة الخائنة. لإبعاد الشك والاتهام عن نفسها ، قد تقلب الطاولة وتتهم شريكها بخداعها بدلاً من ذلك.

“كانت هذه لعبة ذهنية لعبها شريكي السابق طوال الوقت. في أي وقت حاولت مواجهتها بشأن خيانتها ، كانت تستدير وتتهمني بتخريب العلاقة وخيانتها بدلاً من ذلك. يقول توماس: “لقد كان ضوءًا غازيًا في شكل سام حقًا ، وقد أفسد ذهني حقًا”.

تعتبر الألعاب الذهنية مثل إلقاء الضوء على العلاقات طريقة رائعة لإظهار نفسك على أنك بريء وخالٍ تمامًا من اللوم ، كما تجعل شريكك غير متأكد من اتهاماتهم. وإذا كان هناك شيء واحد مشترك بين جميع الغشاشين ، أو على الأقل معظمهم ، فهو إقناع الآخرين ببراءتهم.

هناك تغيير في شهيتها الجنسية

من بين جميع خصائص المرأة الخائنة ، سيكون من الحكمة البحث عن تحول مفاجئ في الشهية الجنسية ، سواء كان ذلك زيادة أو نقصانًا أو مجرد تغيير في كيفية تعاملها مع العلاقة الجسدية الحميمة.

يمكن أن تبدأ في التصرف كما لو أن لمستك هي لعنة بالنسبة لها ، بل إن لمسة على ذراعها تجعلها تبتعد بشكل غريزي. عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة ، يمكن أن تبدأ في تقديم أعذار وأسباب متكررة للابتعاد ، حتى اقتراح الطلاق أثناء النوم لضمان عدم وجود اتصال جسدي بينكما.

إنها تلعب دور الضحية باستمرار

من الأسهل أن تلعب دور الضحية بدلاً من دور مرتكب الخيانة الزوجية. بعد كل شيء ، من تفضل أن تكون – شخصًا جرح وحطم شريكًا أو زوجًا ، أو شخصًا تعرض للأذى وضحية حياته بأكملها. هذا الأخير يجلب لك المزيد من حسن النية والتعاطف ، أليس كذلك؟

الشيء الوحيد المشترك بين جميع الغشاشين هو أن آلية دفاعهم هي جعل أنفسهم الطرف المظلوم. إذا تم اكتشاف خيانتهم ، فسوف يلجأون على الفور إلى جميع الطرق التي لم يكونوا سعداء بها في العلاقة الحالية ويرفضون تحمل أي مساءلة. حتى على خلاف ذلك ، إذا تم انتقادهم بأي شكل من الأشكال ، فسيكون رد فعلهم الأول هو التصرف كما لو أن ذلك ليس خطأهم أبدًا.

احترامها لذاتها منخفض

إن مواعدة رجل ضعيف احترام الذات ، أو امرأة ، يعني أن الشخص يحتاج إلى التحقق المستمر من صحة الأطراف الخارجية. الخيانة الزوجية ، أو الارتداد من علاقة حب إلى أخرى ، هي طريقة واحدة للاستيعاب المستمر لهذا الشعور المراوغ بالذات.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الأنثى تخون؟ إذا كان تقديرها لذاتها منخفضًا باستمرار وتتطلع إلى الخارج للتحقق من الصحة والشعور بالرضا ، فهناك فرصة أن ترى التشابكات الرومانسية كوسيلة لدعم نفسها ، وتجعل نفسها تشعر بالرضا. أيضًا ، من الممكن أن يكون وجودها في علاقة واحدة غير راضٍ عنها لأنها تشعر أنها لا تحصل على ما يكفي من الإطراءات أو التحقق من الصحة منها ، وبالتالي ، فإنها تبدأ في البحث في مكان آخر.

إنها تطبيع الغش

“كنت مع شخص ما لمدة عامين واعتقدت أنها رائعة حقًا لأنها تحدثت بهدوء عن التواجد مع أشخاص آخرين ولا يبدو أنها تمانع إذا ذكرت أنني وجدت شخصًا آخر جذابًا. وفقط في وقت لاحق أدركت أن الأمر لم يكن مجرد كلام. لم تكن ترى الغش مؤذياً أو خيانة لأنها كانت تبرر خيانتها.

تذكر أن الصدق بشأن تعدد الزوجات أو العلاقة المفتوحة يختلف تمامًا عن الحديث عن الغش كما لو كان أمرًا مقبولًا تمامًا. الغش ، بحكم تعريفه ، هو التراجع عن ظهر شخص ما والاستفادة من ثقته. لذا ، إذا كان أحد الأشخاص الذين تواعدهم يتحدث عن عدم وجود علاقة بين البشر للزواج الأحادي ، فاخذ المناقشة إلى أبعد من ذلك واعرف ما إذا كان يتطلع إلى الغش أو تغيير شروط العلاقة.

لقد كانت تكذب عليك

هناك سبب لاستخدام مصطلحي الكذب والغش معًا. مرة أخرى ، من الصعب أن نقول إن المرأة التي تغش يمكن التعرف عليها من خلال شيئين ، وما إلى ذلك ، ولكن هناك فرصة ممتازة لأن تكذب ، ليس فقط بشأن الخيانة الزوجية ، ولكن بشأن أشياء أخرى أيضًا.

عندما تخونك امرأة ، ستكذب بشأن مكان وجودها ، ومن كانت برفقتها ، ولماذا خرجت في وقت متأخر. ستقدم أعذارًا مستمرة عن التأخير وإجراء مكالمات هاتفية غامضة وما إلى ذلك. وإذا اتهمتها بالكذب ، فمن المحتمل أنها ستضربك بالغاز وتتهمك بعدم الثقة بها.

  • Leave a Comment